إعلان الرئيسية

تنزيل تطبيق سيجنال APK | تحميل تطبيق Signal مجانا للاندرويد .

 تنزيل تطبيق سيجنال APK | تحميل تطبيق Signal للاندرويد .

تحميل تطبيق Signal للاندرويد : 

Signal Private Messenger هو تطبيق مراسلة فورية تم تطويره بواسطة Open Whisper Systems ، وهي شركة برمجيات غير ربحية تقوم بتطوير تطبيقات مفتوحة المصدر تم دعمها في عدة مناسبات من قبل إدوارد سنودن. يهدف هذا التطبيق إلى ضمان اتصال خاص وآمن تمامًا بين مستخدميه.

قريبًا ، عندما تقوم بتشغيل Signal Private Messenger لأول مرة ، ستلاحظ ميزات الأمان التي يحتوي عليها. لا يوجد تسجيل دخول منفصل أو اسم مستخدم أو كلمة مرور - يستخدم التطبيق رقم هاتفك ودفتر العناوين الخاص بك ، لذلك لا يمكنك نظريًا التظاهر بأنك شخص آخر.

يستخدم التطبيق خدمة تغطية التشفير ، والتي تحمي كل رسالة ترسلها إلى المتصلين لديك. سواء كنت تتحدث مباشرة إلى فرد أو إلى مجموعة ، فإن جميع رسائلك دائمًا ما تكون خاصة. حتى خوادم Signal لا يمكنها الوصول إلى معلومات مجموعاتك.

كما قد تتوقع ، يتيح لك Signal Private Messenger إرسال جميع أنواع الملفات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والصوت ، ولا يزال يحميها بنفس البروتوكول الذي يستخدمه للرسائل النصية. كل شيء يبقى آمنًا تمامًا.

Signal Private Messenger هو خادم مراسلة فورية آمن وخاص يوفر طبقة إضافية من الأمان لا توفرها التطبيقات المماثلة الأخرى. قد يكون لدى WhatsApp و LINE وحتى Telegram المزيد من المستخدمين ، لكنه ليس آمنًا مثل هذا التطبيق.

يستخدم الملايين من الأشخاص Signal يوميًا للحصول على اتصال فوري مجاني مع الآخرين من جميع أنحاء العالم. يمكنك إرسال الرسائل واستلامها بدرجة عالية من الدقة ، والمشاركة في مكالمات الصوت / الفيديو بدرجة عالية من الوضوح ، واستكشاف مجموعة دائمة التطور من الميزات الجديدة ، مما يساعدك في الحفاظ على استمرارية اتصالك بالآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، ينشط Signal التكنولوجيا التي تحافظ على الخصوصية في جميع الأوقات ، بحيث يمكنك التركيز على مشاركة المواقف التي تهمك أكثر مع أحبائك.

• شارك بأفكارك - تحمي أحدث تقنيات التشفير من طرف إلى طرف (التي تدعمها Open Source Signal Protocol ™) محادثاتك. الخصوصية ليست ميزة إضافية اختيارية - إنها طريقة عمل تطبيق Signal ، مع كل رسالة وكل مكالمة وطوال الوقت.

• احصل على أداء سريع - يتم إرسال الرسائل بسرعة وموثوقية ، حتى عندما يكون أداء الشبكة بطيئًا. تتمتع Signal بقدرات محسّنة تسمح لها بالعمل في مواقف أقل قدرة.

• استمتع بـ Freedom - Signal هي منظمة غير ربحية مستقلة تمامًا تندرج تحت فئة 501c3 (قانون الولايات المتحدة). يتم دعم المستخدمين مثلك أيضًا في تطويرهم. لن تجد أي إعلانات أو أدوات تتبع في التطبيق ، ويمكنك الوثوق بها.

• اتبع نهجك الخاص - يمكنك استخدام رقم هاتفك الحالي ودفتر العناوين لتأمين اتصالاتك مع أصدقائك.

• تجاوز المسافات عند الاتصال - ستمنح جودة الصوت والفيديو المحسّنة في Signal أصدقاءك وعائلتك إحساسًا بالتقارب ، سواء كانوا عبر المدينة أو عبر جانب المحيط.

• استمتع بالمحادثة الصامتة في ظروف الإضاءة المنخفضة - قم بالتبديل إلى جانب الإضاءة الخافتة إذا كنت لا تريد رؤية الضوء.

• إدارة الخاصة بك - يمكنك اختيار تخصيص التنبيهات لكل جهة اتصال أو إيقاف تشغيل الأصوات المزعجة تمامًا. كتبت مجموعة الغناء Simon & Garfunkel عن هذا في أغنية ناجحة في عام 1964 ، يمكنك محاولة الاستمتاع بأغنية Sound of Silence وقتما تشاء عن طريق اختيار "None" لتحديد نغمة رنين الإشعارات.

• التقط صورة لما تحب - استخدم ميزات تحرير الصور المضمنة لإنشاء صور تخطيطية واقتصاصها وقلبها من جهازك. هناك أيضًا أداة نصية ، بحيث يمكنك إضافة المزيد من الكلمات إلى 1000 كلمة تتحدث عنها صورتك.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق