إعلان الرئيسية

تحميل لعبة Lep's World 2 للاندرويد مجاناً

تحميل لعبة Lep's World 2 للاندرويد مجاناً

- قم بتنزيل لعبة Lep's World 2 [أحدث إصدار] تم اختراقها للأندرويد ، لعبة المغامرة الممتعة بمراحل عديدة مختلفة ، بحيث يمكنك التحكم في شخصية المغامر الليبي والقضاء على الحيوانات الغريبة وجمع العملات المعدنية أثناء مغامرتك. لاستخدامها في متجر اللعبة ، في لعبة Lib World 2 الماكرة سوف تنتظرك مجموعة من المراحل التي سيكون عليك التغلب عليها وستصاحب كل مرحلة من اللعبة العديد من العقبات المختلفة والوصول بنجاح إلى خط النهاية لكل منها تنقسم المرحلة والمراحل المرقمة بعشرات إلى 6 عوالم مختلفة ، في كل عالم يتم تغيير الشكل المراحل مثل عالم C الثالث ، والغابات ، والرمل ، وما إلى ذلك ، وتذهب إلى ترتيب عوالم جديدة واحدة بعد أخرى.
قم بتنزيل لعبة Lep's World 2 لنظام Android ، مساحة هذه اللعبة الرائعة تشبه إلى حد كبير لعبة Super Mario الكلاسيكية والعالمية ، وتحتوي على مسار طويل ثنائي الأبعاد ، ويتضمن هذا المسار مجموعة من الصخور المربعة وجوانبها تجد بعضها الآخر الصناديق التي تحتوي على لافتات أو أدوات من شأنها مساعدتك في مغامرة ليبية وركض حول الملعب ، سوف تصادف مجموعة من الحيوانات ذات الأشكال الغريبة ، وسيكون عليك الاستمرار في عبور عقبات مختلفة حتى النهاية.
طريقة التحكم في هذه اللعبة الممتعة سهلة للغاية بحيث عندما تفتحها ، ستظهر مجموعة من الأزرار الافتراضية على الشاشة للتحكم في شخصيتك في اللعبة ، لذلك توجد أزرار للتحكم في جانب Siri في الأمام والخلف وعلى الجانب الأيمن أزرار للقفز وفي شريط الضغط مرتين على التوالي ، تقفز ليبيا أكثر وهناك زر خاص لإطلاق جزء من سلاح الشخصية ، الذي يقضي على الحيوانات ، ويجب عليك التحكم بمهارة في حركة اللب أثناء المغامرة. لعبة Lep's World 2 هي نسخة مقرصنة تسمح لك بتغيير الشخصية واللعب معه في اللعبة وهناك العديد من الشخصيات للاختيار من بينها ، مثل صديق المغامر ، الروبوت ، الملاك ، الزومبي ، القراصنة و الشخصيات الأخرى المتاحة في اللعبة.
Lep's World 2 هي منصة لـ Super Mario Bros ، ولكن بدلاً من لعب سباك إيطالي أسطوري من Nintendo ، ستلعب قزمًا أيرلنديًا صغيرًا في بحثه عن الذهب المفقود.

يذكرنا التصميم المستوي جدًا بلعبة Nintendo الكلاسيكية ، ويكاد يصل إلى حد أن بعض أجزائها هي نسخ كربونية من الأصل. تشعر أن بعض المستويات متشابهة ، والأمر نفسه ينطبق على الأعداء: ستجد "goombas" الكلاسيكي. لديك هذه الحشرات المريبة. وبالمثل ، يمكنك أيضًا العثور على نباتات وسلاحف (حسنًا ، هذه هي القواقع) تخرج من الأنابيب.

Lep's World 2 هو شيء كبير ، مع العديد من العوالم المختلفة التي تشكل أكثر من 50 مستوى مختلفًا. بعض هذه المستويات ، وخاصة المستويات الأولى ، بالكاد ستضعك تحت الاختبار. في حين أنه سيكون من الصعب جدًا إكمال الأدوات الأكثر تقدمًا. كما قيل ، على الأقل الضوابط دقيقة للغاية.

Lep's World 2 هي منصة مسلية للغاية مع رسومات لائقة وتخطيطات عبر الإنترنت ، ونظام توصيل وكل ما تحتاجه للبقاء على اتصال بهاتفك الأندرويد لساعات. بالطبع ، إنها ليست أصلية للغاية ، ولكنها ليست ضرورية حقًا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق