إعلان الرئيسية


تنزيل amazon appstore مجانًا (android) Amazon app store APK

تنزيل amazon appstore مجانًا (android) Amazon app store APK

هذا الوصف ل Amazon AppStore : 


Amazon AppStore التطبيق الرسمي لمتجر أمازون الذي يحمل نفس الاسم ، والذي لا يتوفر على Google Play. مع هذا التطبيق ، لا يمكنك فقط تنزيل العديد من التطبيقات وألعاب الفيديو المجانية الأخرى لجهاز Android ، ولكن يمكنك أيضًا شراء العديد منها.

يقدم Amazon AppStore تطبيقًا مجانيًا متاحًا يوميًا. إنه حافز كبير لتشغيل التطبيق بانتظام.

يحتوي Amazon AppStore على مجموعة واسعة من التطبيقات التي تتنافس مع Google Play. ما تفتقر إليه الكمية يعوض عن الجودة. سيعيد المتجر أيضًا التطبيقات التي تشتريها ويربطها بحساب Amazon الخاص بك.

يعد Amazon AppStore واحدًا من أفضل متاجر التطبيقات الموجودة ، ويعمل كإضافة جيدة لمتجر Google Play لنظام Android.

كيفية تنزيل متجر تطبيقات أمازون جوجل بلاي البديل :

نظرًا لأن هذا التطبيق هو بديل منفصل وقوي ومدعوم لـ Amazon و Amazon Underground البديل ، فسأشرح كيفية تنزيله على هاتفك الذكي والاستفادة منه ، ومن تطبيقاته المجانية ، إليك كيفية تحميل على هاتف أندرويد.
انتقل إلى رابط تنزيل Amazon Appstore.
انقر فوق Get Amazon Appstore.
انقر فوق OK.
انقر فوق الملف.
انقر فوق تثبيت.
انقر فوق فتح.
سيتم فتح التطبيق بنجاح

شرح لكيفية تنزيل متجر تطبيقات أمازون : 

قم بالدخول إلى موقع أمازون لتنزيل التطبيق رسميًا وهو متاح على هذا الرابط: Amazon Appstore الصفحة التالية التي سيتم فتحها هي الصفحة المخصصة لعملية التنزيل ، انقر فوق Get Amazon Appstore
قم بتنزيل تطبيق Amazon App Store

ستظهر رسالة تحذير من Google مع الرسالة التالية (يمكن أن يتسبب هذا النوع من الملفات في إتلاف جهازك. هل ما زلت تريد الاحتفاظ بـ Amazon_App.apk؟) انقر فوق موافق. قم بتثبيت الملف من قائمة الإخطارات أعلاه بالضغط عليه وستظهر رسالة. هل تريد تثبيت هذا التطبيق؟ انقر فوق تثبيت وسيبدأ التثبيت.
قم بتثبيت تطبيق Amazon Appstore

حدد بلد حسابك ، ويفضل أن يكون ذلك الولايات المتحدة ، لأن متجرهم يحتوي على جميع التطبيقات ، وهذا يعني أيضًا أننا سنحصل على خدمات Amazon.com ما لم تكن في بلد أجنبي مقيم أو تم شحنه ، ثم لديك الحق في اختيار البلد الذي تتواجد فيه. بعد اختيار Contunue ، سيتم سؤالك هل تريد مزامنة بيانات الحساب؟ الغرض منه هو إذا كان لديك هاتف آخر في هذا المتجر ولديك بيانات و Amazon Coin وتريد مزامنة الحساب في الوقت الحالي ، انقر فوق تنشيط الإعدادات واتبع الخطوات. إذا كان حسابك جديدًا ، فانقر فوق تذكيري لاحقًا.

اختر نوع Amazon Appstore
الآن لديك خياران ، الأول للاتصال إذا كان لديك بالفعل حساب ، والثاني إذا لم يكن لديك حساب على أمازون من قبل وستسجل حسابًا جديدًا وعلى أي حال للتواصل أو الإنشاء حساب ، لا تنسى كتابة بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور آمنة
قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب أمازون


بمجرد الاتصال ، سيتم فتح Amazon Appstore معك وبدء تصفح الأقسام وتطبيقاتك إذا قمت بتنزيل التطبيقات ...

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق