إعلان الرئيسية

تنزيل لعبة Fishdom من أجل Android مجانًا

تنزيل لعبة Fishdom من أجل Android مجانًا

Fishdom هي لعبة منطق إدمانية حيث عليك حل الألغاز الملونة والرائعة لتعديل وجوهك. سوف تملأ هذا المسبح بأنواع مختلفة من الأسماك والديكورات ، حتى تتمكن من الاستمتاع بأشياء مذهلة ورائعة.

من أجل إضافة سمكة أو عنصر جمالي ، سيتعين عليك الحصول على عناصر باستخدام العملات المعدنية التي تحصل عليها مقابل حل الألغاز التي تظهر في أسفل يمين الشاشة. حل الألغاز لكسب المكافآت. وعندما تحل الألغاز باستخدام عدد صغير من الحركات ، ستحصل على بعض الأموال الإضافية التي يمكن أن تساعدك كثيرًا في استثمار أموالك. من أجل تحقيق الهدف المنشود في كل لغز ، ستحتاج إلى ربط ثلاثة عناصر أو أكثر من نفس اللون والحصول على نقاط أو إكمال الأهداف المرجوة.

في Fishdom ، يمكنك إضافة العشرات من الأنواع المختلفة من الأسماك إلى لعبتك ، مما سيسمح لهم بالتجول بحرية. هناك أسماك بألوان وأنواع مختلفة ستستمتع بها أثناء السباحة في المحيط. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى العديد من العناصر الزخرفية التي ستساعدك على إحياء بيئتك وإعطاء مظهر مميز للمكان الذي تعيش فيه أسماكك.

استمتع بهذه المغامرة الممتعة وزين نكهاتك وحل أنواعًا مختلفة من الألغاز. هذه هي الألغاز التي يجب عليك فيها إظهار مهاراتك من خلال إيجاد الإجابة الصحيحة قبل نفاد الوقت.

أبدا فيشدوم من قبل؟ خذ نفسًا عميقًا واغوص في عالم تحت الماء من مطابقة 3 مع لعبة Fishdom ، وهي لعبة مجانية جديدة تمامًا!

جرب لعبة مطابقة 3 مسلية وصعبة مع ألغاز فريدة أثناء تزيين أحواض السمك لإنشاء منازل مريحة للأسماك الناطقة اللطيفة. أطعمهم ، العب معهم وشاهدهم يتفاعلون مع بعضهم البعض. مرحبًا ، أصدقاؤك في انتظاركم ، لذا تفضل لنفسك الآن واستمتع بهذه المغامرة المذهلة تحت الماء!

صفات:

طريقة لعب فريدة من نوعها: قم بتبديل القطع ومطابقتها وتصميم وتزيين أحواض السمك واللعب مع الأسماك والعناية بها - كل ذلك في لعبة ألغاز واحدة!

● العب المئات من مستويات المطابقة الثلاثية الصعبة والممتعة

● تنافس مع لاعبين آخرين لتنمية حوض السمك الخاص بك بشكل أسرع

● استكشف عالمًا مائيًا مثيرًا بمساعدة سمكة ناطق ثلاثية الأبعاد ، لكل منها شخصيتها الفريدة

● اجعل أحواض السمك الخاصة بك تنبض بالحياة مع ديكور تحت الماء لالتقاط الأنفاس

● احصل على قناع الغوص واستمتع برسومات حوض السمك المذهلة

● إنه انفجار للجميع: شارك هوس Fishdom مع أصدقائك على Facebook!

● لا يلزم اتصال Wi-Fi أو الإنترنت للعب




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق