إعلان الرئيسية

تنزيل لعبة Hay Day مجانا للاندرويد

تنزيل لعبة Hay Day مجانا للاندرويد 

Hay Day هي لعبة إدارة اجتماعية حيث يتحمل اللاعبون مسؤولية مزرعة تتطلب اهتمامهم الكامل ومهارتهم لإبقائها تعمل بشكل صحيح.

يجب على اللاعبين زراعة محاصيل مختلفة في مجال عملهم ثم حصادها. للقيام بذلك ، لعبة Hay Day تحتاج فقط إلى استخدام أصابعك لسحب العناصر الموجودة على الشاشة. باستخدام ضوابط مماثلة ، يمكنك التفاعل مع حيوانات المزرعة (لكل منها شخصيتها المستقلة) أو الذهاب للصيد في البحيرة.

كما هو الحال مع معظم الألعاب الاجتماعية ، يتيح لك Hay Day التفاعل مع أصدقائك على Facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى. يمكنك تبديل الثقافات وإجراء التغييرات وتداول أي شيء تقريبًا في اللعبة.

ميزة أخرى من Hay Day هي المستوى العالي من التفاصيل والتخصيص متعدد الخيارات الذي تحصل عليه في مزرعتك. يمكنك إنشاء مزارع فريدة تمامًا ودعوة أصدقائك على Facebook للعمل عليها لمدة موسم.

Hay Day هي لعبة اجتماعية ممتعة وجميلة ، رغم أنها لا تقدم أي شيء جديد بشكل خاص ، إلا أنها تتيح للمستخدمين الاستمتاع بأسلوب لعب ممتع ومألوف.

أفضل مزرعة على الإطلاق. مرحبًا بكم في Hay Day ، اللعبة الزراعية الأولى على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ، رقم 1 في 122 دولة.

تعرف على الأرض ، واعتني بمحاصيلك ، وتاجر بالسلع مع جيرانك وأصدقائك. إنه مكان خاص حقًا حيث لا تتضرر المحاصيل حتى لو لم يكن هناك مطر. ومشاركة المزرعة مع الحيوانات الغريبة تجعلها أكثر متعة!

يرجى ملاحظة أن Hay Day مجاني للتنزيل واللعب. ومع ذلك ، هناك أيضًا عناصر ألعاب يمكن شراؤها بأموال حقيقية. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة ، فيرجى تكوين الحماية بكلمة مرور للمشتريات في إعدادات تطبيق متجر Google Play. مطلوب اتصال الإنترنت أيضا.

مزايا لعبة Hay Day

قم بزراعة أرضك وتعديل مزرعتك وفقًا لتفضيلاتك

تداول المحاصيل والمنتجات الطازجة مع الجيران والأصدقاء من خلال متجرك الجانبي

قم بتعبئة الطلبات بشاحنتك والباخرة

إصلاح رصيف التحميل وصب الطعم للصيد في الماء

بناء مدينتك الخاصة والترحيب بالزوار


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق