إعلان الرئيسية

أفضل 6 تطبيقات للكاميرا بديلة لتطبيق الكاميرا الأساسى للاندرويد


أفضل 6 تطبيقات للكاميرا بديلة لتطبيق الكاميرا الأساسى للاندرويد

يمتلك معظمنا هواتف Android ، ولا يحب معظمنا استخدام تطبيق الكاميرا الأساسي الذي يأتي مع الهاتف لأنه لا يدعم معظم الإعدادات التي يتضمنها المستخدم. الاحتياجات ، ولهذا السبب يشتري المستخدمون أو قم بتنزيل تطبيقات الكاميرا الجيدة ، وفي هذا المقال سنخبرك عن أفضل 6 تطبيقات للكاميرا من متجر Google Play.



1. تنزيل تطبيق Camera 360 Ultimate :

كاميرا android-360

إنه من أفضل وأشهر تطبيقات الكاميرا على متجر جوجل بلاي ، وقد تم تنزيله من قبل 100 مليون مستخدم ، وقد تم تقييمه 4.3 في المتجر ، ويحتوي التطبيق على تطبيق منخفض ، أول استخدام له. الكاميرا الخلفية والاخرى تستخدم الكاميرا الامامية لصور السيلفي اذا كنت تريد التقاط صور يمكنك الضغط على الزر الاصفر او يمكنك فقط الضغط في اي مكان على الشاشة وسيتم التقاط الصورة ولكن عليك تفعيل هذه الميزة من الإعدادات ومن أفضل ميزات التطبيق المرشحات التي سيستفيد منها المستخدمون لأنها تحتوي على أكثر من ألف مؤثر ، لكنك تحتاج إلى هاتف بنظام تشغيل Android 4.0 أو أعلى.

التطبيق مجاني يمكنك تحميله "من هنا"


2. تنزيل تطبيق Camera Zoom FX :



android-camera-zoom-fx

هذا التطبيق هو أيضًا بديل جيد للتطبيق الأساسي ، فهو يحتوي على الكثير من الإعدادات للصور ، ويستخدمه أكثر من 5 ملايين مستخدم حول العالم ويحمل أيضًا تقييمًا جيدًا ، ويحتوي على العديد من المرشحات مثل Camera 360 تطبيق Ultimate يحتاج إلى هاتف بنظام تشغيل Android 1.6 أو أعلى.

يأتي في نسختين ، الأول مجاني ويمكنك تنزيله "من هنا" ، والآخر بسعر 2.99 دولارًا ، وذلك إذا كنت ترغب في ترقية التطبيق.


3. تنزيل تطبيق Camera MX :

كاميرا android-MX

يتنافس هذا التطبيق مع العديد من تطبيقات الكاميرا الأخرى لأنه يحتوي على الكثير من الميزات ، وأفضل هذه الميزات هو "Shoot The Past" وهو يعود لبضع ثوان قبل التقاط الصورة الأصلية ، وذلك لالتقاط أفضل الأوقات قبل التصوير. يحتاج إلى هاتف بنظام التشغيل android 2.3 أعلاه.

إنه تطبيق مجاني يمكنك تنزيله "من هنا"


4. تنزيل تطبيق Open Camera :

كاميرا android-cymera

لا يمكن سرد أفضل تطبيقات الكاميرا دون ذكر تطبيق Cymera ، فهو أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال ، ويمكن للتطبيق التعرف بسهولة على وجه المستخدم ، ويحتوي التطبيق على استوديو ذكي لحفظ الصور ، كما هو ممكن لحفظ الصور حسب الموقع الذي تم التقاط الصور فيه ، أو ترتيب الصور الشخصية في مجلد واحد ، يتوافق التطبيق مع جميع الأجهزة.

يمكنك تحميل التطبيق "من هنا"


5. تنزيل تطبيق Manual Camera :

كاميرا يدوية

إذا كنت تعرف كيفية استخدام الكاميرا اليدوية وضبط إعداداتها لالتقاط أفضل الصور ، فهذا التطبيق هو الوحيد الذي سيساعدك على القيام بذلك ، يمكنك التحكم يدويًا في إعدادات الصورة الشخصية إلى جانب الفيديو ، ويمكنك استخراج الصور في امتداد RAW مثل المصورين المحترفين ، ويمكنك التحكم في سرعة الغالق ، دليل ISO ، التطبيق يتطلب هاتف يعمل بنظام التشغيل Android Lollipop OS 5.0 أو أعلى.

للأسف ، التطبيق ليس مجانيًا وإذا كنت ترغب في شرائه ، "من هنا"


6. تنزيل تطبيق Pro Capture :

كاميرا أندرويد

كما ترى من صورة التطبيق فهو يحتوي على الكثير من التطبيقات وهو تطبيق مميز جدا لأنه سهل الاستخدام للغاية ويمكنك التقاط جميع الصور التي تحلم بها ولكن نريد التحدث عن الضوضاء تقليل الوضع ، حيث يمكن إزالة الضوضاء في الصور الملتقطة بسبب ضعف الإضاءة بنسبة 30٪ ، وهي حالة جيدة جدًا للتصوير الليلي ، فأنت بحاجة إلى هاتف بنظام تشغيل Android 2.2 أو أعلى.

يمكنك تحميل التطبيق "من هنا"


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق