إعلان الرئيسية


فوري – تحميل برنامج فوري للاندرويد أخر إصدار للاندرويد

فوري – تحميل برنامج فوري للاندرويد أخر إصدار للاندرويد 

حول البرنامج الفوري للأندرويد :


- برنامج فوري للأندرويد: وهو برنامج يتيح لجميع المستخدمين أن يكونوا قادرين على الدفع إلكترونيًا عبر الإنترنت بواسطة بطاقة الائتمان ، ومن الخدمات التي يقدمها التطبيق ويسمح بدفع فاتورة الكهرباء إلكترونيًا ، فاتورة الإنترنت وفاتورة الهاتف والعديد من الخدمات والمزايا الأخرى التي يأتي معها هذا التطبيق الرائع.

خدمات برامج فورية لنظام Android للدفع عبر الإنترنت :

- تمكن هذا التطبيق الرائع من إثارة إعجاب الملايين من المستخدمين بالخدمات الممتازة التي يحتويها ، بما في ذلك القدرة على الشراء والدفع بسهولة تامة من خلال التطبيق.

- من بين الخدمات التي تقدمها Fawry لنظام Android ، هناك أيضًا إمكانية دفع المستخدم لجميع فواتيرهم الخاصة ، بما في ذلك فواتير الاتصالات أو الكهرباء وغيرها.

- هناك العديد من المنتجات التي يمكنك شراؤها من خلال التطبيق ويمكن إجراء تحويل الأموال من خلال هذا التطبيق أيضًا.

- يحتوي التطبيق على خدمات أخرى ، بما في ذلك القدرة على دفع رسوم التأمين لسيارتك وتجديد الترخيص والعديد من الخدمات الأخرى.

كيفية إنشاء حساب جديد في البرنامج الفوري للأندرويد :

بعد تنزيل برنامج فوري ، افتحه وأمامك ستجد نافذة البرنامج الرئيسية كما هو موضح في الصورة ، ويمكنك تحويلها إلى اللغة العربية بالضغط على الحرف "a" أعلاه
إذا كان لديك حساب سابق ، فاكتب اسم المستخدم أو رقم الهاتف وكلمة المرور للدخول الفوري واستمتع بالخدمات المميزة للتطبيق
إذا لم يكن لديك حساب ، فانقر فوق إنشاء حساب جديد.
بعد ذلك ، ستجد أمامك نافذة تحتاج إلى بعض البيانات ، وتكتبها بالكامل لإكمال عملية التسجيل ، وانقر على الموافقة على الترتيبات.
بعد ذلك سيتم نقلك إلى نافذة أخرى ستطلب منك كتابة رقم التأكيد الذي تم إرساله إلى رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل به.
ثم عليك كتابة كلمة المرور التي تريد تسجيل حسابك بها.
ثم ستذهب إلى نافذة تتطلب منك إدخال معلومات حول بطاقة الائتمان التي ستقوم بمعالجتها ، ويمكنك تخطي هذه الخطوة بالنقر فوق تخطي ، ولكن ستحتاج إلى إدخال هذه المعلومات عند بدء استخدام التطبيق.
وبالتالي ، تم الانتهاء من عملية التسجيل بنجاح ويمكنك الاستمتاع بالتطبيق وخدماته المتنوعة المختلفة التي ستظهر لك في النافذة الرئيسية.
كيف تستفيد بسهولة من خدمات فوري المختلفة
بعد دخول MYFawry ، ستجد أمامك الواجهة الرئيسية ، التي تحتوي على عدد من الرموز مثل الإعدادات ، ورصيدك ، سواء كان الرصيد الموجود في حسابك أو قيمة نفقاتك. الذي دفعته عبر التطبيق.
هناك خدمة تسمى دفع الفواتير عند الدخول يمكنها دفع فاتورة الكهرباء أو فاتورة المياه أو تحويل الرصيد من تاجر إلى آخر عن طريق النقر على خدمات التاجر ، والعديد خدمات أخرى.
يوجد أيضًا رمز في الواجهة الرئيسية يسمى Fawry Services عند إدخاله ، ستجد أمامك جميع الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها في هذا التطبيق بما في ذلك: دفع مخالفات السيارة ، خدمة الفواتير من رصيد أو تحويل إلى رقم فودافون ، وفواتير Orange ، وفواتير الشحن ، وخدمة حجز الحافلات للسفر ، ويحتوي التطبيق على الخدمة للحصول على بطاقات للهاتف المحمول وستتوفر هذه الخدمة عندما تكون خدمة الطباعة متاحة مع تطبيق فوري.
تحتوي الواجهة الرئيسية أيضًا على إجمالي المدفوعات ، ويحتوي هذا السجل على جميع المدفوعات التي قمت بها ، بالإضافة إلى أي طلبات طلبتها من خلال البرنامج الفوري لنظام Android.
تحتوي الواجهة الرئيسية على أيقونة حسابي وعندما تضغط عليها ستتمكن من تغيير كلمة المرور الخاصة بك ، أو إعادة تعيين التطبيق ، وهناك خيار ثالث في الإعدادات وهو التفريغ الأساسي وأنت يمكنك النقر فوق هذا الخيار في كل فترة زمنية حتى تقوم بحذف البيانات المخزنة في التطبيق حتى يصبح خفيفًا وليس بطيئًا.

فوائد برنامج فوري للأندرويد لدفع الفواتير :

يتميز التطبيق بأنه سهل الاستخدام ، حيث يمكن للمستخدم الدفع إلكترونيًا من خلاله.
يتميز التطبيق بتوفير عدد كبير من الخدمات والفواتير التي يمكن سدادها من خلالها ، مثل فواتير المياه والكهرباء والمخالفات المرورية ، وبهذه الطريقة ، يوفر التطبيق للمستخدم الكثير من الوقت والجهد.
يتميز فوري للأندرويد بواجهة رائعة وسهلة الاستخدام ، لأن التطبيق لا يحتاج إلى أي تفسير لاستخدامه.
البرنامج مجاني تمامًا ولن يتم تحصيل رسوم منك.
يدعم هذا التطبيق العديد من اللغات بما في ذلك العربية والإنجليزية وهو سهل الاستخدام للعديد من المستخدمين.
إنه أحد أفضل تطبيقات Android لأنه متوافق مع جميع أجهزة Android ، ويتميز بسهولته.
يوفر التطبيق درجة عالية من الأمان والخصوصية لكل مستخدم.

تحميل برنامج فوري للاندرويد أخر إصدار للاندرويد :

اللغة : اللغه العربية .
التراخيص : مجاني .
نظام التشغيل : الاندرويد
حجم التطبيق : 31mb

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق