إعلان الرئيسية

تنزيل تطبيق Google One للاندرويد مجاناً

تنزيل تطبيق Google One للاندرويد مجاناً

Google One هو تطبيق رسمي (تم تطويره بواسطة Google). إنه تطبيق يهدف إلى مساعدتك في إدارة خدمة التخزين السحابي بسهولة. في الأساس ، يجمع هذا التطبيق Gmail و Google Drive وصور Google معًا في مكان واحد. بالطبع ، للوصول إلى هذه الخدمة ، ستحتاج إلى اشتراك Google Drive مدفوع مسبقًا. وإلا فلن تتمكن من الاستفادة من الميزات المضمنة في Google One.

ومع ذلك ، فإن أحد أفضل الأشياء في تطبيق Google One هو أنه يسهل عليك مشاركة المحتوى الذي تخزنه في السحابة مع ما يصل إلى خمسة من أصدقائك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت لديك أية مشكلات ، فيمكنك الاتصال بفني Google في أي وقت من خلال تطبيق Google One. بهذه الطريقة ، إذا واجهت أدنى مشكلة في المحتوى المخزن ، يمكنك إصلاحها في وقت قصير جدًا.

Google One هو تطبيق مدير ملفات بسيط يعتني بتنظيم المحتوى الذي تخزنه في سحابة Google ، ولكنه مصمم حصريًا للمستخدمين الذين لديهم حساب `` مميز '' على Google Drive. إذا كنت أحد هؤلاء المحظوظين القلائل الذين دفعوا مقابل اشتراك التخزين السحابي في Google Drive ، يمكنك الآن الاستمتاع بخدمة أكثر شفافية لإدارة ملفاتك التي تخزنها في السحابة.

يتيح لك تطبيق Google One الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات هاتفك تلقائيًا وإدارة مساحة التخزين على السحابة. يمكنك نسخ البيانات المهمة احتياطيًا تلقائيًا على هاتفك ، مثل الصور وجهات الاتصال والرسائل ، باستخدام مساحة التخزين المجانية البالغة 15 جيجابايت ، والتي يتم تضمينها في كل حساب Google. إذا تم كسر الهاتف أو فقده أو ترقيته ، يمكنك إرسال جميع البيانات مرة أخرى إلى جهاز Android الجديد.

تنزيل تطبيق Google One للاندرويد مجاناً

• يمكنك إدارة مساحة التخزين لحساب Google الحالي الخاص بك في Google Drive و Gmail وصور Google.


يمكنك الترقية والاشتراك في Google One للحصول على المزيد من المزايا:

• تحصل على مساحة التخزين التي تحتاجها للاحتفاظ بالملفات الرقمية والمشاريع والذكريات المهمة. اختر الخطة التي تناسبك بشكل أفضل.

• يمكنك فقط التواصل مع خبراء Google لتلقي المساعدة بشأن منتجات وخدمات Google. إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة ، فما عليك سوى الاتصال بخبراء Google.

• يمكنك مشاركة مساحة التخزين مع ما يصل إلى 5 مستخدمين آخرين. يمكن لكل مستخدم الوصول إلى مساحة تخزين إضافية من خطتك ، ولكن لا يمكنه الوصول إلى ملفات المستخدمين الآخرين.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق