إعلان الرئيسية


 تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن2 للاندرويد - Red Dead Redemption Mobil 2

 تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن2 للاندرويد - Red Dead Redemption Mobil 2

وصف لعبة Comp RDR2 : 


يتصل رفيق Red Dead Redemption 2 مباشرة بجهاز PlayStation®4 و Xbox One® أثناء اللعب لتوفير خريطة تفاعلية في الوقت الحقيقي مع تحريك وتكبير / تصغير ، مما يجعل من السهل الاستكشاف والاكتشاف عبر العالم الواسع افتح. يوفر الرفيق أيضًا دفتر يومياتك داخل اللعبة ، ودليل اللعبة الكامل ، ودليل إستراتيجي اختياري كامل والمزيد.

تتبع خريطة الوقت الحقيقي لعبة Red Dead Redemption 2 :

يمكنك تتبع موقعك وتعيين نقاط الطريق والعثور على أقرب متجر عام والاختباء من القانون ومطاردة أعدائك والمزيد من خلال عرض ملء الشاشة في الوقت الفعلي لخريطة اللعبة المتصلة مباشرة بتجربتك استخدم ميزات التحريك والتكبير / التصغير للاستكشاف وتحديد موقع أعضاء العصابة والمناطق المطلوبة والمواقع الرئيسية بسهولة. مع تقدمك ، ستفتح نقاط مهمة مهمة لتحديد موقع صانعي الأسلحة والفنادق والمعسكرات وصالونات البريد ومكاتب البريد والأسوار والأطباء والخياطين والإسطبلات والمزيد بسهولة. علاوة على ذلك.

- احصل على تجربة لعب غامرة عن طريق إيقاف تشغيل عناصر إضافية من شاشة اللعبة الرئيسية مثل الخريطة المصغرة وسمات اللاعب ورصيد نقدي وعرضها حصريًا في التطبيق.

- يحتفظ آرثر مورغان بمذكرات تفصيلية عن تجاربه. بمجرد اتصالك باللعبة ، ستتمكن من فحص هذه الإدخالات والرسوم التوضيحية مباشرة عند ظهور صفحات جديدة في Journal.

الدليل الرقمي الرسمي الكامل للعبة Red Dead Redemption 2:

الخلاصة الأساسية لعالم Rockstar الأعمق والأكثر تفصيلاً حتى الآن ، الدليل الرسمي الكامل لـ Red Dead Redemption 2 by Piggyback® مليء بمعلومات عن جميع جوانب القصة الملحمية للحياة الخارجة عن القانون ألعاب Rockstar في قلب أمريكا القاسي. تحتوي هذه النسخة الرقمية ، التي تم إلغاء تأمينها من خلال عملية شراء واحدة في التطبيق ، على كل صفحة من الدليل القياسي للإصدار القياسي في دقة عالية جميلة وكذلك قوائم تفاعلية لجعل البحث عن المعلومات سريعًا وسهلاً.

دليل اللعبة
دليل Red Dead Redemption 2 الرسمي الذي يفصل ضوابط اللعبة العامة وكل شيء من سمات اللاعب إلى القتال والصيد والصيد وترابط الخيول والأنشطة والمزيد.

اتبع إحصائياتك وأكثر
بمجرد الاتصال بحسابك على Rockstar Games Social Club ، يمكنك أيضًا الوصول بسرعة إلى تصور تفاعلي عبر الإنترنت لتقدمك الحالي نحو 100٪ من إعداد القصة ، وإصدار الويب من كتالوج ألعاب Wheeler و Rawson و أخبار وإعلانات Red Dead Redemption 2.

Rockstar Games، Inc. © 2005-18. ألعاب Rockstar و Red Dead Redemption و R * هي علامات تجارية / شعارات / حقوق الطبع والنشر لـ Take-Two Interactive. جميع العلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة الأخرى هي ملك لأصحابها. كل الحقوق محفوظة.

Piggyback® هي علامة تجارية مسجلة لشركة Piggyback Interactive Limited. PIGGYBACK.COM وشعار Piggyback هي علامات تجارية مسجلة لشركة Piggyback Interactive Limited.

استخدام البرامج المرخصة على موقع rockstargames.com/eula ؛ شروط الحساب عبر الإنترنت على www.rockstargames.com/socialclub. قد يؤدي انتهاك EULA أو قواعد السلوك أو السياسات الأخرى إلى تقييد أو إنهاء الوصول إلى اللعبة أو الحساب عبر الإنترنت. للحصول على الدعم الفني والعملاء ، قم بزيارة www.rockstargames.com/support.

قد يتطلب الوصول غير القابل للتحويل إلى ميزات خاصة مثل المحتوى أو الخدمات أو الميزات الحصرية أو غير القابلة للإلغاء أو القابلة للتنزيل أو عبر الإنترنت استخدام رمز تسلسلي واحد و / أو رسوم إضافية و / أو تسجيل حساب عبر الإنترنت (13+). قد يتطلب الوصول إلى الميزات الخاصة اتصالاً بالإنترنت ، وقد لا يكون متاحًا لجميع المستخدمين ، وقد يتم إنهائه أو تغييره أو تقديمه بموجب شروط مختلفة ، بناءً على إشعار لمدة 30 يومًا. لمزيد من المعلومات حول الخدمات أو الرسوم أو القيود أو الشروط الإضافية التي قد تنطبق على هذه اللعبة عبر الإنترنت ، يرجى زيارة www.rockstargames.com.
Description for Comp RDR2: Companion
The Red Dead Redemption 2 Companion connects directly to PlayStation®4 and Xbox One® during gameplay to provide an interactive real-time map with panning and zooming, making it easy to explore and discover across the vast open world. The companion also provides your in-game diary, full game guide, full optional strategy guide and more.
Real time map tracking
You can track your location, set waypoints, find the nearest general store, hide from the law, chase your enemies, and more by displaying in real time full screen map of the game directly connected to your experience Use the pan and zoom features to explore and locate the gang members, required areas and major locations easily. As you progress, important points of interest will open to easily locate arms manufacturers, hotels, campsites, post salons, post offices, fences, doctors, tailors, stables and more. Furthermore it.

Get immersive gaming experience by turning off additional elements from the main game screen such as the mini map, player attributes and cash balance and display them exclusively in the app.
Newspaper
Arthur Morgan keeps detailed notes of his experiences. Once you are connected to the game, you will be able to check these entries and illustrations directly when new pages appear in the Journal.
Complete official digital guide
The core summary of Rockstar's deepest and most detailed yet world guide, the full official guide to Red Dead Redemption 2 by Piggyback® is full of information on all aspects of the epic story of the outlaw life of Rockstar Games in America's Cruel Heart. This digital version, unlocked by a single in-app purchase, contains every page of the Standard Edition's standard guide in beautiful high definition as well as interactive menus to make searching for information fast and easy.
Game guide
Official Red Dead Redemption 2 guide that details general game controls and everything from player attributes to fighting, hunting, hunting, horse-knit, activities, and more.
Follow your stats and more
Once connected to your Rockstar Games Social Club account, you can also quickly access an interactive online visualization of your current progress of nearly 100% story preparation, the web version of the Wheeler and Rawson games catalog and Red Dead Redemption 2 news and announcements.

تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 للاندرويد 2020 Red Dead

يمكنك الان تحميل اللعبة بكل سهوله لانظمة الاندرويد من الرابط الموجود في الاسفل

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق