إعلان الرئيسية

تحميل لعبة Akinator vip المارد الازرق جاهزة مجانا للاندرويد

قم بتنزيل لعبة Akinator pro الأصلية "Arab Akinator" ، أو كما يطلق عليها البعض Blue Genie ، أو Blue Genie ، الذي يخمن الشخصية التي تعتقد أنها جاهزة للأندرويد مجانًا.

قم بتنزيل Akinator Pro لنظام Android :

Akinator pro Akinator apk ، أو كما يطلق عليه البعض لعبة "Blue Genie" ، أو الجني الأزرق ، هي أفضل وأشهر لعبة عربية تعمل مع الذكاء الاصطناعي للأندرويد.

وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون لعبة Genie Akinator ، في لعبة Blue Genie Akenator ، فكر في أي شخص ، سواء كان هذا الشخص الذي تفكر فيه هو شخص مشهور ، أو صديق لك أو حتى فرد من عائلتك ، وسيطلب منك الجني الأزرق أو الساحر الموجود في لعبة Akinator تحديد أنه هو عمرك فقط ، ثم سيبدأ في طرح عدة أسئلة باللغة العربية حول الشخصية التي تفكر فيها.

بمجرد الانتهاء من طرح الأسئلة عليك والانتهاء من الإجابة على الأسئلة ، سيقترح المارد الأزرق اسم الشخصية التي تفكر فيها ، وغالبًا ما تكون إجابة المارد الأزرق صحيحة.

تعتمد لعبة Akinator "Genie Akinator" على التقنيات الحديثة للذكاء الاصطناعي ، حيث تتيح لك هذه اللعبة تحديد ومعرفة الشخص الذي تفكر فيه حاليًا من خلال إجاباتك على الأسئلة التي تطرحها على نفسك ، في الواقع ، لعبة Blue Genie Akinator ممتعة ومثيرة للاهتمام ، وهناك نسخة مدفوعة من لعبة Akinator تحمل الاسم Akinator VIP ، والسعر في google play حوالي 1.70 دولار ، ولكن في هذا الموضوع سنقدم لك رابطًا لتحميل لعبة Akinator pro Blue Genie جاهزة للأندرويد مجاناً.

تحتوي لعبة Akinator Vip على عبقرية زرقاء وذكاء وإضافات أكثر من النسخة المجانية ، كما تحتوي على تحديات أقوى والمزيد من الإثارة. تدعم لعبة Akinator blue genie العربية والعديد من اللغات الأخرى ، بما في ذلك (الفرنسية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والألمانية واليابانية والعربية والروسية والإيطالية والصينية والتركية والكورية والعبرية والهولندية والبولندية.
يمكنك تنزيل لعبة Blue Genie الجاهزة للأندرويد مجانًا من رابط تنزيل apk المباشر في الموضوع الأخير ، والاستمتاع بلعبة الساحر ، أو مولد Blue Genie Arabic مجانًا على هاتف Android الخاص بك.

معلومات حول Akinator VIP:
الاسم: لعبة VIP Akinator
الحجم: 49 ميجا بايت
النوع: لعبة ذكية وصعبة
الإصدار: آخر تحديث
تحميل من: رابط مباشر apk

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق